• بغداد
    +31...+34° C
  • الموصل https://www.booked.net/
    +23...+29° C
  • كربلاء https://www.booked.net/
    +32...+37° C

النائلي يدعو رئيس الجمهورية للمصادقة على قرارات اعدام الارهابيين

النائلي يدعو رئيس الجمهورية للمصادقة على قرارات اعدام الارهابيين

  • 21-01-2021, 15:18
  • العراق
  • 561 مشاهدة
"Today News": بغداد 
دعا عضو أئتلاف دولة القانون رئيس لجنة الشهداء والضحايا والسجناء السياسيين النيابية  عبد الأله النائلي ،اليوم الخميس ، رئيس الجمهورية الى المصادقة على أحكام الأعدام الصادرة بحق الأرهابيين المدانين وجعلهم عبرة للاخرين لا ان يبقوا منعمين في السجون وتصرف عليهم ملايين الدولارات .

 وقال النائلي في بيان له "عبر فيه عن عزائه العميق ومواساته لذوي شهداء وجرحى التفجير الارهابي المزدوج في ساحة الطيران الواقعة ضمن منطقة الباب الشرقي " .
وأضاف " نعزي الشعب العراقي عامة وذوي الشهداء والجرحى بهذه الحادثة الاليمة التي راح ضحيتها عدد من المواطنين الكسبة الابرياء الذين يبحثون عن مصدر رزقهم" .

واكد رئيس لجنة الشهداء على ضرورة متابعة الخلايا النائمة التي احدثت هذا الخرق الامني الكبير والذي اسفر عن هذا التفجير الاجرامي وان يعيد القائد العام للقوات المسلحة النظر في الخطط الامنية الموضوعة والقادة الامنين المسؤولين عن حماية المواطنين  في تلك المنطقة، مثمنا في الوقت ذاته جهود ملاكات وزارة الصحة والدفاع المدني وامانة بغداد في اغاثة المصابين.
ودعا السلطات الأمنية  والجهات المسؤولة إلى مضاعفة اليقظة واستنفار الجهود للحيلولة دون تكرار وقوع هكذا عمليات ارهابية ،

 وختم "نعزي ذوي الشهداء الذين قضوا نتيجة هذا الفعل الاجرامي ونسأل الله ان يتقبلهم برحمته والشفاء العاجل للجرحى انه مجيب الدعاء ".

أخر الأخبار