• بغداد
    +31...+34° C
  • الموصل https://www.booked.net/
    +23...+29° C
  • كربلاء https://www.booked.net/
    +32...+37° C

هواوي تطلق "Mate X2" القابل للطي بقوة شحن 66 واط

هواوي تطلق "Mate X2" القابل للطي بقوة شحن 66 واط

  • 10-11-2020, 15:22
  • منوعات
  • 537 مشاهدة
"Today News": متابعة

كشفت تسريبات أن شركة الهواتف الصينية ”هواوي”، تعمل على هاتف جديد قابل للطي أطلق عليه اسم (Mate X2)، حيث يعد هذا الجهاز جديدا تماما وليس مجرد تحديث مثل (Mate Xs).

ومن المتوقع، أن يأتي هاتف (Mate X2) القابل للطي مدعما بتقنية الشحن السريع بقوة 66 واط، وأسرع بنسبة 20%من هاتفي هواوي القابلين للطي السابقين.

ووفقا لمقاطع الفيديو التي ظهرت أخيرا، فإن تصميم هاتف هواوي (Mate X2) المنتظر سوف يطرح قريبا، ومن المتوقع أن يكون واحدا من أفضل الأجهزة الذكية لهذا العام.

ووفقا لموقع ”LetsGoDigital“، فإن تصميم الجهاز في المقاطع الجديدة أقرب إلى الواقع، ومبني على المعلومات التي نشرت حول براءة الاختراع التي سجلتها هواوي لهذا الجهاز.

ومن حيث المظهر العام، سيشبه جهاز Mate X2 بعض الشيء سلسلة هواتف سامسونغ الحديثة القابلة للطي ”Galaxy Fold“، وسوف يأتي بماسح البصمة على الحافة اليمنى للهيكل، وعلى شاشة بمقاس 8.03 بوصة قابلة للطي في المنتصف، وسيكون ترددها 120 هيرتزا، ومنفذ USB-C للشحن ونقل البيانات.

وسيدعم الهاتف شبكات الجيل الخامس مع بطارية بسعة 4000 ملى أمبير، بالإضافة إلى دعم تقنية الشحن السريع بقوة 66 واط.

ومن المفترض، أن يأتي الجهاز بشاشة إضافية على الجانب الخارجي، وبالنسبة للكاميرا، سيأتي الهاتف بكاميرا أساسية من الخلف بأربع عدسات، وتأتي الأساسية بدقة 40 ميغابكسل، وعدسة 12 ميغابيكسل، وعدسة 40 ميغابيكسل بزاوية واسعة، وعدسة 5 ميغابيكسل لدعم العمق وكاميرتين أماميتين بدقة 16، 32 ميغابكسل على الجانب الذي ثبتت عليه الشاشة الخارجية، ويمكن استخدامهما أثناء مكالمات الفيديو.

وسيأتى الهاتف بقلم إلكتروتي، يوضع داخل الشريط الجانبي على عكس هاتف (Mate X) الحالي، وفي حال تنفيذ الشركة براءة الاختراع وطرحه في الأسواق، سيكون الهاتف الأول من نوعه كهاتف قابل للطي الذي يأتي مع قلم ضوئي.


أخر الأخبار