• بغداد
    +31...+34° C
  • الموصل https://www.booked.net/
    +23...+29° C
  • كربلاء https://www.booked.net/
    +32...+37° C

تعليق النادي الأهلي على اشتباك كهربا ومحمد فضل

تعليق النادي الأهلي على اشتباك كهربا ومحمد فضل

  • 1-11-2020, 17:42
  • رياضة
  • 313 مشاهدة
"Today News": متابعة

علق النادي الأهلي، على واقعة اشتباك لاعبه محمود عبدالمنعم ”كهربا“، مع محمد فضل، عضو اللجنة الخماسية بالاتحاد المصري لكرة القدم، في تتويج الأهلي بدرع الدوري المصري، السبت.

وحدثت الواقعة عندما طلب محمد فضل من كهربا إفساح الطريق للتواجد في منصة التتويج، أثناء توجهه مع محمود الخطيب رئيس الأهلي ومؤمن زكريا مهاجم الفريق، حيث انفعل كهربا على فضل وجذبه، وهو ما أثار انفعال فضل.

وقال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، في بيان نشره النادي على موقعه على الإنترنت، إن الواقعة أخذت أكبر من حجمها.

وأضاف: ”الكل يعلم أن مثل هذه العلاقات تسير في إطار الاحترام المتبادل، ولا توجد أي نية للإساءة من جانب أي طرف للآخر، خاصة أن الأجواء احتفالية، وتكريم للأهلي ولاعبيه من جانب اتحاد الكرة بعد موسم شاق من كافة الوجوه“.

وتابع عبدالحفيظ أنه حرص على مشاهدة فيديو الواقعة أكثر من مرة، واستمع لكلام محمود كهربا، كما استمع للعديد من زملائه الذين كانوا قريبين منه.

وأوضح عبدالحفيظ أنه لم تصدر أي إساءة في حق الكابتن محمد فضل، وغير مسموح بذلك أيا كانت المبررات، بل إن كهربا أكد في كل حديثه مع عبدالحفيظ على تقديره واحترامه الكامل لمحمد فضل، والعلاقة الطيبة التي تربطه معه.

وأشار مدير الكرة بالأهلي إلى أنه يبدو أن هناك سوء فهم شكلي حدث بخصوص الواقعة، لكن هذا لا ينال من الرفض القاطع من الأهلي لأي إساءة أو تجاوز في حق أي من عناصر المنظومة الكروية، وفق تعبيره.

ووجه عبدالحفيظ التحية للاتحاد المصري لكرة القدم؛ لتحمله الكثير في سبيل عودة النشاط الكروي، واستكمال مسابقة الدوري بكل درجاتها في ظروف صعبة للغاية.


أخر الأخبار