• بغداد
    +31...+34° C
  • الموصل https://www.booked.net/
    +23...+29° C
  • كربلاء https://www.booked.net/
    +32...+37° C

المنتجات النفطية: تجهيز السيارات الحكومية والاهلية بمليوني لتر من الغاز السائل

المنتجات النفطية: تجهيز السيارات الحكومية والاهلية بمليوني لتر من الغاز السائل

  • 29-10-2019, 11:54
  • اقتصاد
  • 457 مشاهدة

بغداد: "Today News"

اكدت شركة توزيع المنتجات النفطية، الثلاثاء، ان الكميات المستهلكة من مادة الغاز السائل والتي تم تجهيزها للسيارات من خلال المنافذ التوزيعية خلال أشهر تموز. آب . أيلول  من العام الحالي، بلغت نحو 2.757.000 مليوني وسبعمئة وسبعة وخمسون ألف لتر تم تجهيزها من المنافذ التوزيعية المنتشرة في محافظات العراق.

وذكرت الشركة في بيان، إن "أعداد المحطات الحكومية والأهلية التي تم انجازها بلغت 23 منفذ أهلي وحكومي يوجد فيه منافذ لتزويد الغاز السائل LPG عائد الى شركة توزيع المنتجات النفطية في عموم المحافظات، بالإضافة الى وجود محطات حكومية وأهلية قيد الإنجاز لإضافة منافذ جديدة وستدخل الى الخدمة خلال الفترة القادمة".

واضافت، ان "توزيع المنتجات النفطية قطعت شوطاً كبيراً بما يتعلق بتجهيز مركبات المواطنين ودوائر الدولة بوقود الغاز السائل من خلال منظوماته المنتشرة في المنافذ التوزيعية العائدة للشركة"، مبينة ان "الإقبال على مزود الغاز السائل يشهد تصاعداً ملحوظاً للتزود به من قبل أصحاب المركبات المحورة ، وقد يأتي ذلك وفق خطط مدروسة أقرتها وزارة النفط وتم أعداد مخططاتها وتصاميمها من قبل شركة تعبئة الغاز بالتعاون مع شركة توزيع المنتجات النفطية".

واشارت الى، ان "وزارة النفط ومن خلال شركتي توزيع المنتجات النفطية وتعبئة الغاز تسعى الى تشجيع المواطنين الى إستخدام وقود الغاز السائل كونه صديقاً للبيئة علاوةً على رخص ثمنه".

أخر الأخبار