• بغداد
    +31...+34° C
  • الموصل https://www.booked.net/
    +23...+29° C
  • كربلاء https://www.booked.net/
    +32...+37° C

مانشستر يونايتد يخطف فوزاً مثيراً امام باريتون في البريميرليج

مانشستر يونايتد يخطف فوزاً مثيراً امام باريتون في البريميرليج

  • 26-09-2020, 17:38
  • رياضة
  • 323 مشاهدة
"Today News": متابعة

نجح فريق مانشستر يونايتد، في تحقيق الفوز الأول له بالدوري الإنجليزي، بعد التغلب على مضيفه برايتون بنتيجة 3/2، بالجولة الثالثة من البطولة.

البداية كانت لصالح برايتون، الذي لعب بصورة أفضل من الشياطين الحمر، وعانى من سوء حظ كبير، حيث حرمه القائم من 3 أهداف بالشوط الأول.

برايتون نجح في تتويج مجهوده على مدار الشوط، بتسجيل الأول عن طريق نيل موباي من ركلة جزاء في الدقيقة 40، حيث لعبها بطريقة استعراضية في مرمى دي خيا.

مانشستر لم يستسلم بعد اهتزاز شباكه، ليسجل التعادل بالدقيقة 43، من ركلة حرة نفذها فيرنانديش ببراعة، ومررها لماتيتش الذي لعبها لترتطم في لويس دانك الذي سجلها في مرماه.

ماركوس راشفورد نجح في التسجيل بالدقائق الأولى من الشوط الثاني، ولكن الحكم ألغى الهدف بداعي التسلل، ليواصل مانشستر المحاولة للتقدم.

الدقيقة 55 شهدت اللقطة الأجمل في المباراة، بعدما راوغ راشفورد أكثر من لاعب داخل منطقة الجزاء، ليسجل الثاني للضيوف بالدقيقة 55.

أصحاب الأرض ضغطوا بقوة بعد هدف الشياطين الحمر، ولكن التوفيق لم يكن في صالحهم، حيث تصدى القائم لكرتين خلال الشوط الثاني.

وفي الوقت التي كانت تسير فيه الأمور نحو فوز الضيوف 2/1، تعادل سولي مارش لبرايتون في الوقت بدل الضائع.

الإثارة ظلت مستمرة حتى اللحظات الأخيرة، بعدما لمس موباي الكرة بيده داخل منطقة الجزاء، ليحتسب الحكم ركلة جزاء لصالح مانشستر، سجل منها فيرنانديش هدف الفوز.

النتيجة تضع مانشستر في المركز الثالث عشر بـ3 نقاط بجدول البريميرليج، بينما يأتي برايتون في المركز العاشر بنفس الرصيد، لكنه يتفوق بفارق الأهداف.


أخر الأخبار