• بغداد
    +31...+34° C
  • الموصل https://www.booked.net/
    +23...+29° C
  • كربلاء https://www.booked.net/
    +32...+37° C

زيدان يتحدث عن مباراة ريال مدريد ضد ريال سوسيداد.. وجاهزية هازارد

زيدان يتحدث عن مباراة ريال مدريد ضد ريال سوسيداد.. وجاهزية هازارد

  • 19-09-2020, 16:44
  • رياضة
  • 425 مشاهدة
"Today News": متابعة

أكد المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، أنه يريد الحفاظ على لقب الدوري الإسباني في الموسم الجديد.

وقاد زيدان ريال مدريد للقب الدوري الإسباني الموسم الماضي، وهو اللقب الـ34 للنادي الملكي في الليغا.

ويستهل ريال مدريد حملة الدفاع عن لقبه في الليغا، غدا الأحد، عندما يحل ضيفا على ريال سوسيداد على ملعب أنويتا.

وقال زيدان خلال المؤتمر الصحفي قبل مواجهة ريال سوسيداد: ”نريد التتويج بالليغا مجددا، نحن نستعد لذلك، ومطالب النادي لن تتغير، نعلم أن علينا الاستعداد لبذل أقصى ما لدينا، كل عام يكون الأمر أكثر صعوبة لأن الفرق أفضل“.

وأضاف: ”الفريق في حالة جيدة، اللاعبون استعدوا بشكل جيد وحماس، إنهم سعداء باللعب مجددا“.

وعن جاهزية لاعبه مارتن أوديغارد قال زيدان: ”شعر بانزعاج بسيط، لكنه بخير وعاد، سيلعب مثل أي لاعب آخر، سأعتمد على الجميع والشيء المهم أن يكونوا مستعدين، ومارتن تغير لأن مسيرته كانت استثنائية ومتطورة“.

وتابع: ”أوديغارد لاعب لريال مدريد ولديه الكفاءة ولهذا السبب عاد، وهنا أملك الأفضل وهو يمكن أن يكون لاعبا مهما في الفريق“.

وعن اقتراب رحيل غاريث بيل لتوتنهام علق المدرب الفرنسي: ”لا يزعجني أنهم يقولون إنه رحل بسببي، الأمر ليس كذلك، والقضية أكثر تعقيدا، لم يكن بيننا مشاكل، وأتمنى له التوفيق“.

وأردف: ”لم أتحدث مع غاريث بيل، ما فعله مع ريال مدريد كان استثنائيا، وهذا لا يجب مناقشته لأنه حقق الكثير من الألقاب، وأظهر قدراته، وهذه هي الحياة، وفي الوقت الحالي بيل هو لاعبنا، ويجب إغلاق هذا الملف ولن نتحدث عن أشياء لا معنى لها الآن“.

وبشأن إصابة النجم البلجيكي إدين هازارد، أوضح زيدان: ”لا يمكنني إخباركم متى سيعود، الشيء الوحيد الذي يمكن قوله إنه أفضل، وأهم شيء أن يشعر بأنه جاهز بنسبة 100%، ولدينا الوقت لأن الموسم بدأ“.

كما تحدث عن مستقبل لوكا يوفيتش، الذي تردد أنه يريد الرحيل عن ريال مدريد، وقال زيدان: ”أي شيء يمكن أن يحدث حتى إغلاق سوق الانتقالات، لا أعتقد أنه سيرحل“.

وعن إمكانية تعاقد ريال مدريد مع لاعبين جدد في السوق الصيفي الحالي، قال زيدان: ”يمكن أن يحدث أي شيء حتى 4 أكتوبر المقبل، موعد نهاية سوق الانتقالات“.


أخر الأخبار