• بغداد
    +31...+34° C
  • الموصل https://www.booked.net/
    +23...+29° C
  • كربلاء https://www.booked.net/
    +32...+37° C

بطريقة درامية.. بريطانية توقع بمغتصب وقاتل خالتها بعد 6 سنوات على الجريمة

بطريقة درامية.. بريطانية توقع بمغتصب وقاتل خالتها بعد 6 سنوات على الجريمة

  • 9-08-2020, 19:14
  • عربي ودولي
  • 476 مشاهدة
"Today News": متابعة

أوفت امرأة بريطانية بوعدها الذي قطعته قبل 6 سنوات، وساعدت الشرطة على إلقاء القبض على مغتصب وقاتل خالتها، في جنوب أفريقيا، وذلك عبر استخدامها موقع ”فيسبوك“.

وفشلت الشرطة في جوهانسبرغ، باعتقال المجرم، على مدى نحو 6 سنوات من البحث عنه، في الجريمة التي وقعت عام 2014.

وكانت ليهان سيرجسون، (49 عاما) قد وعدت في رسالة تعزية لأسرة خالتها في جنوب أفريقيا عام 2014، بأن ”تحقق العدالة لخالتها بالمساعدة في إلقاء القبض على القاتل“، وفقا لصحيفة ”ميرور“ البريطانية، التي قالت إن ليهان تعيش في مقاطعة كنت، جنوب شرق بريطانيا.

وأبلغت ليهان الصحيفة أن ”شكوكها تركزت على مزارع خالتها الأفريقي آندرو ندلوفو، الذي اختفى بعد يوم من حدوث الجريمة وفر إلى زمبابوي.

وقالت إنها نجحت في تحديد هوية أندرو، الذي كان يستخدم اسما مستعارا على ”فيسبوك“، وإنها بدأت تراسله بدعوى أنها معجبة به.

وأشارت إلى أن أندرو وثق بها وأصبحا صديقين بعد ذلك، وأنه بدأ يراسلها يوميا ويطلب منها المجيء للقائه، قبل أن ينقطع الاتصال به لأكثر من سنة، ليظهر المجرم مرة أخرى على مواقع التواصل الاجتماعي تحت اسم مستعار آخر.

وتابعت: ”نجحت بالاتصال به مرة أخرى، عبر اسم فالكو التي تعمل مضيفة طيران في غانا ويبلغ عمرها 28 عاما.. قلت له إني معجبة بعينيه المثيرتين، وشعرت يومها أني على وشك التقيؤ، لأني كنت أعرف تماما أنه هو الذي اغتصب وقتل خالتي“.

وأضافت: ”علمت بعد ذلك أنه عاد إلى جوهانسبرغ، واتصلت به لأحدد موعدا للقائه في حزيران/ يونيو العام الماضي، حيث وافق على اللقاء، وأخبرت شرطة جنوب أفريقيا بذلك، إلا أنه لم يظهر في الموعد المحدد، وضاعت فرصة كبيرة للإمساك به“.

وذكرت ليهان أنها قامت بنشر صورة أندرو على صفحتها في ”فيسبوك“، الأسبوع الماضي، وكتبت إلى جانبها: ”قام هذا الرجل باغتصاب وقتل خالتي كرستين روبنسون، ولا يزال طليقا حرا يتمتع بحياته بعدما أخذ حياة تلك المرأة“.

وقالت إن ”أكثر من 70 ألف شخص شاهدوا المنشور وقاموا بمشاركته، وخلال ساعات قليلة علمت أن الشرطة نجحت في إلقاء القبض عليه“، مشيرة إلى أنه ”بدأ بالبكاء عندما أرته الشرطة صورته والمنشور الذي نشرته على صفحتها“.


أخر الأخبار