• بغداد
    +31...+34° C
  • الموصل https://www.booked.net/
    +23...+29° C
  • كربلاء https://www.booked.net/
    +32...+37° C

محافظ ذي قار يستغيث بالحلبوسي للتدخل الفوري

محافظ ذي قار يستغيث بالحلبوسي للتدخل الفوري

  • 27-06-2020, 23:28
  • العراق
  • 502 مشاهدة
"Today News": ذي قار 

طالب محافظ ذي قار ناظم الوائلي، رئاسة مجلس النواب، بالتدخل العاجل والفوري لتقديم الدعم المناسب للقطاع الصحي لتقليل الأزمة الحاصلة في المحافظة.

وذكر المكتب الاعلامي لمحافظ ذي قار في بيان، إن " الوائلي، بحث مع رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي الواقع الصحي في المحافظة، وجهود خلية الأزمة للحد من إنتشار جائحة كورونا، الذي أثنى على دور إدارة المحافظة وخلية الأزمة في معالجة آثار تفشي الجائحة".  

وأضاف، "أجرى الوائلي اتصالًا هاتفياً مع الحلبوسي، وقدم له رؤية شاملة عما يدور في المحافظة، والصعوبات والتحديات التي تواجهها إدارة المحافظة، والقطاع الصحي في مواجهة تفشي وباء كورونا فيروس، وأيضاً الحاجة الى الدعم الحكومي الكبير لإحتواء هذا التفشي".  

وطالب الوائلي بحسب البيان، "من رئاسة مجلس النواب، بالتدخل العاجل والفوري لحث الحكومة الاتحادية، ووزارة الصحة الأتحادية لتقديم الدعم المناسب للقطاع الصحي في المحافظة الذي يعيش ظروفًا صعبة حاليًا".  

من جانبه، أكد الحلبوسي "وقوف مجلس النواب ورئاسته مع أبناء المحافظة في مواجهة هذه الجائحة، وأيضاً سعي رئاسة المجلس للتحرك على الجهات ذات العلاقة لإغاثة المحافظة، ورفدها بما تحتاجه من مستلزمات طبية وأجهزة وغيرها من المواد التي تسهم في تقليل الأزمة الحاصلة في المحافظة".  

كما أثنى رئيس مجلس النواب، "على الدور الكبير الذي يلعبه محافظ ذي قار في تثبيت الواقع الأمني، وأيضاً جهوده المبذولة في سبيل التقليل من أثار الأزمة الوبائية التي تعيشها المحافظة، مؤكدًا ان المجلس ماض في دعم إدارة المحافظة لما يلمسه منها من جدية، وإصرار واضح على النهوض بواقع هذه المحافظة".

أخر الأخبار