• بغداد
    +31...+34° C
  • الموصل https://www.booked.net/
    +23...+29° C
  • كربلاء https://www.booked.net/
    +32...+37° C

زيدان يعلق على تصريحات بيكيه.. وتأثير تعادل برشلونة على ريال مدريد

زيدان يعلق على تصريحات بيكيه.. وتأثير تعادل برشلونة على ريال مدريد

  • 20-06-2020, 17:28
  • رياضة
  • 426 مشاهدة
"Today News": بغداد

حرص الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، على الرد على تصريحات مدافع برشلونة، جيرارد بيكيه، بعد مباراة إشبيلية، والتي جمعت الفريقين، مساء الجمعة، في بطولة الدوري الإسباني.

وألمح بيكيه من خلال تصريحاته الصحفية، إلى أن هناك مجاملة لنادي ريال مدريد في المباريات الأخيرة في المسابقة المحلية تمنحهم الفوز، وبالتالي من الصعب فقدانهم لأي نقاط.

وعلق زيدان على ما قاله بيكيه في تصريحات بمؤتمره الصحفي، يوم السبت، لمباراة ريال سوسيداد، مساء الأحد، على ملعب ”أنويتا“، قائلا: ”لا أعتقد أن الحكام يجاملوننا أو يفضلوننا على أي فريق آخر“.

وأضاف: ”تصريحات بيكيه لا تهمني، ما يهمني فقط هي مباراة الغد“.

وتابع: ”لن أعلق على ما قاله؛ لأنه يمكن أن يحدث العكس، كل ما نركز عليه مباراة ريال سوسيداد ولا شيء آخر“.كما تطرق زيدان، للحديث عن مباراة الغد أمام ريال سوسيداد، وخسارة برشلونة لنقطتين بالتعادل مع إشبيلية.

وأشار: ”استعداداتنا لم تتغير، كما كانت في المباراتين السابقتين، لكنها مباراتنا الأولى التي نلعبها خارج ملعبنا بعد غياب طويل“.

وأردف: ”تعادل برشلونة لم يغير أي شيء من خططنا، لدينا مباراة مهمة غدا، وتحدثنا من قبل عن 11 نهائيا في انتظارنا حتى نهاية الموسم الحالي، سنحاول تقديم كل ما لدينا دون التفكير في أي شيء آخر“.

وعن أوديغارد اللاعب المعار لصالح ريال سوسيداد، أوضح: ”ليس ضمن قائمتنا في الموسم الحالي، لكنه يستغل تواجده هناك بشكل مميز، سنرى ماذا سيحدث في المستقبل بشأن مصيره مع ريال مدريد“.

وانتقل للحديث عن عودة أسينسيو بعد غياب، قائلا: ”لم نحسم بعد إمكانية الاعتماد عليه أساسيا، لكننا سعداء بأدائه في المباراة الأخيرة، سنتعامل بذكاء مع إمكانية مشاركته لكننا لن نخاطر“.

ودافع زيدان عن الويلزي غاريث بيل، بسبب بعض الانتقادات التي يتعرض لها، مشددا: ”أثق به كثيرا كما هو الحال مع جميع اللاعبين الآخرين“.

وعن لاعبه المتألق كريم بنزيما، قال: ”لم يتغير شيء بخصوصه، فقط العمر والخبرة، لقد استمر في مدريد لسنوات عديدة. هو يعلم أن عليه التحسن وهذا ما يقوم به على الدوام. يعتني بنفسه جيدا ولديه طموح كبير، كريم يحب كرة القدم ويجيد التواصل بالكرة مع زملائه“.

وأكمل: ”بالطبع بالنسبة لمن هم خارج مدريد، رقم 9 يجب عليه التسجيل، لكنني لا أشاطرهم نفس الفكرة، كريم يساعدنا في الكثير من الأمور، ولو سجل فهذا أفضل، لكنني غير مهتمٍ بمهاجم رقم 9 يختفي طوال المباراة ولا يجيد سوى التسجيل.. كريم يملك كلا الخصلتين، يسجل ويساعد الفريق“.


أخر الأخبار