• بغداد
    +31...+34° C
  • الموصل https://www.booked.net/
    +23...+29° C
  • كربلاء https://www.booked.net/
    +32...+37° C

أغرب 5 حالات طرد رياضية

أغرب 5 حالات طرد رياضية

  • 8-06-2020, 23:11
  • رياضة
  • 553 مشاهدة


متابعة :"Today News"

شهد الدوري السويدي الواقعة الاغرب بين فريقي بيرشاجن وجارنا وهما من الدرجة السابعة، حيث شهدت اللحظات الأخيرة من المباراة اشهار الحكم دانى كاكو البطاقة الحمراء في وجه اللاعب آدم ليندين، بعد نيله البطاقة الصفراء الثانية التي لم يكن لها علاقة بالاحتكاك العنيف أو الاحتجاج على القرارات، حيث اقتنع الحكم بأن اللاعب تعمد إطلاق الرائحة الكريهة من معدته في وجه منافسه، فقام بطرده دون تردد، وقد علق اللاعب على الواقعة قائلا «كنت أعانى من آلام في المعدة خلال الدقائق الأخيرة من المباراة، واضطررت لإخراج بعض الغازات، لكن الحكم طردني».

* لي بوير وكيرون داير لاعبا فريق نيوكاسل اللذان حصلا على الطرد بعدما اعتدى على بعضهما وتلفظ بألفاظ بذيئة، وذلك بسبب أن بوير طلب من داير أن يمرر الكرة له أكثر من مرة ولكنه كان يتجاهله ويقوم بتمريرها إلى لاعب آخر، هذا الأمر الذي دفع الحكم الى طردهما من المباراة.

* أندريه بيكي لاعب المنتخب الكاميروني الذي طرد بعدما قام بالتعدي على طاقم التحكيم في اللقاء الذي جمع منتخب بلاده مه نظيره الغاني بنصف نهائي بطولة أمم أفريقيا بالعام 2008.

* آشلي فيكرز لاعب دورتشستر الإنجليزي، الذي طرد بعدما ترك المباراة وقام بالجري وراء مشجع اقتحم الملعب في شخصية تنكرية كنوع من أنواع المساعدة لأفراد الأمن، الأمر الذي اعتبره الحكم «سلوكا غير رياضي»، وهو ما اكده لاحقا اتحاد كرة القدم، معتبرا انه سلوك عنيف يخالف القواعد.

* البلجيكي ايدين هازارد حينما كان لاعبا في تشلسي تحصل على البطاقة الحمراء المباشرة بعد قيامه بركل حامل الكرات الطفل تشارلي الذي تعمد عدم اعطائه الكرة لإضاعه المزيد من الوقت لصالح فريقه سوانزي سيتي المتقدم على تشلسي، وعقب نهاية المباراة ذهب هازارد الى الطفل وقدم الاعتذار له ولوالده مارتن مورغان مدير نادي سوانزي.

أخر الأخبار