• بغداد
    +31...+34° C
  • الموصل https://www.booked.net/
    +23...+29° C
  • كربلاء https://www.booked.net/
    +32...+37° C

المخابرات العراقية تحقق مع شهد الشمري وزوجها فهد بتهمة الابتزاز الجنسي

المخابرات العراقية تحقق مع شهد الشمري وزوجها فهد بتهمة الابتزاز الجنسي

  • 28-03-2024, 19:41
  • منوعات
  • 849 مشاهدة
"Today News": متابعة 
افاد مصدر مطلع، الخميس، بان التحقيقات في قضية الابتزاز بالافلام الجنسية طالت الاعلامية شهد الشمري وزوجها فهد زيد المقيمين في دبي.
وقال المصدر، إن "السلطات الاماراتية سمحت لوفد من المخابرات العراقية التحقيق معهما داخل الامارات بشأن قضية ابتزاز المسؤولين بالافلام الجنسية".
وأوضح المصدر "ان التحقيقات مع الاعلامية الشمري ابتدائية ولم يجر توجيه تهمة رسمية لها حتى الان حول دورها وزوجها في القضية".
وأشار الى انه "جرى تحذيرها في حال اخفت اية معلومات تخدم سير التحقيق"، مضيفة أن "التحقيقات تدور حول مصادر تضخم ثروة الشمري بطريقة سريعة لا تناسب دخل اية اعلامية شهيرة وقديمة في الخدمة، لاسيما بعد امتلاكها الفجائي شقتين فارهتين في قرية النخيل بدبي وبيتا في منطقة البيجية وشقة غالية الثمن في "بوابة بغداد" وسيارة جي كلاس وعددا من العقارات والاراضي".
وتابع المصدر، ان "السلطات العراقية ابلغت المتهمين في الخارج الذين لا يتعاونون مع التحقيقات انها بصدد جلبهم بمذكرات قبض عبر الانتربول الدولي في حال عدم التعاون ، حتى ينتهي التحقيق. واكد المصدر عدم اعتقال اية امرأة حتى الان لكن جرى التحفظ على سفرهن والتحقيق معهن فقط".
ومازالت قضية الابتزاز بالافلام الجنسية تثير الجدل على نطاق واسع في الاوساط العراقية، بعد وصول فريق تحقيق امني الى دولة الامارات العربية المتحدة لاجراء تحقيق مع بعض المشتبهين في هذه القضية.
وكان عدد من ضباط وزارتي الداخلية والدفاع من بينهم ضباط برتب عسكرية كبيرة، قاموا بإنشاء صفحات وهمية على مواقع التواصل الاجتماعي لابتزاز ضباط آخرين وشخصيات معروفة بالافلام الجنسية بهدف الحصول على الاموال.

أخر الأخبار