• بغداد
    +31...+34° C
  • الموصل https://www.booked.net/
    +23...+29° C
  • كربلاء https://www.booked.net/
    +32...+37° C

اتحاد جدة السعودي يتعاقد رسميا مع الفرنسي كريم بنزيمة لثلاثة مواسم

اتحاد جدة السعودي يتعاقد رسميا مع الفرنسي كريم بنزيمة لثلاثة مواسم

  • 6-06-2023, 10:57
  • رياضة
  • 103 مشاهدة
"Today News": متابعة 
وقع نادي اتحاد جدة السعودي، اليوم الثلاثاء، رسميا مع الفرنسي كريم بنزيمة لثلاثة مواسم.
وأفادت قناة "العربية" السعودية، بأن "نادي اتحاد جدة السعودي وقع رسمياً مع الفرنسي كريم بنزيمة لثلاثة مواسم"، مشيرة إلى تغريدة خبير الانتقالات الإيطالي الشهير فابريزيو رومانو الذي كشف أن بنزيمة وقع على عقد مع الاتحاد السعودي يمتد حتى عام 2025.
وكان مصدر في نادي اتحاد جدة السعودي قال لوكالة فرانس برس إن "هناك خط مفاوضات مفتوح مع بنزيما، لكن حتى الآن لم يمنح اللاعب مسؤولي الاتحاد الموافقة النهائية على انتقاله للفريق بداية من الموسم المقبل".

وقبلها، قال ريال مدريد الإسباني في بيان له، إن "ريال مدريد وقائدنا كريم بنزيمة توصلا لاتفاق لإنهاء فترته الرائعة التي لا تنسى كلاعب في نادينا"، مؤكدا أن "مسيرة بنزيمة كانت مثالاً للتصرف والاحترافية ومثل قيم نادينا. استحق كريم بنزيمة حق تقرير مستقبله".
ويسعى اتحاد جدة الذي توج مؤخرا بلقب بطل الدوري السعودي (إلى جانب السوبر) للمرة الأولى منذ 2009 إلى ضم بنزيمة (35 عاما) للمشاركة في كأس العالم للأندية المقبلة المقررة في السعودية أواخر العام الجاري.

وكانت تقارير صحفية ذكرت أن اتحاد جدة عرض على بنزيما عقدا لمدة عامين بقيمة 400 مليون يورو، فميا تشير التقارير أن الأندية السعودية تتطلع إلى التوقيع مع حوالي 20 نجما أجنبيا للانضمام إلى دوري كرة القدم الأعلى في صفقات قد تتجاوز مجتمعة المليار دولار.
وأنهى كريستيانو رونالدو مؤخرا موسمه الأول في اللعب مع نادي النصر السعودي كجزء من عقده الذي تبلغ قيمته 214 مليون دولار سنويا والذي تم التوصل إليه العام الماضي ليصبح اللاعب الأعلى أجرا على الإطلاق براتب سنوي

أخر الأخبار