• بغداد
    +31...+34° C
  • الموصل https://www.booked.net/
    +23...+29° C
  • كربلاء https://www.booked.net/
    +32...+37° C

الهلال السعودي يضم النجم البرازيلي نيمار بصفقة تتجاوز الـ60 مليون

الهلال السعودي يضم النجم البرازيلي نيمار بصفقة تتجاوز الـ60 مليون

  • 13-08-2023, 19:59
  • رياضة
  • 169 مشاهدة
"Today News": متابعة 
"استقر نادي الهلال السعودي على خطوط الاتجاه لإتمام صفقة انتقال النجم البرازيلي نيمار جونيور، حيث يعد النادي جاهزا لتقديم عرض يفوق 60 مليون يورو، بهدف ضم اللاعب من صفوف باريس سان جيرمان.

وأفادت شبكة "RMC" سبورت أن الهلال يجري التحضير لتقديم هذا العرض الكبير، والذي من المتوقع أن يكون مفتاحا لجلب النجم البرازيلي إلى الدوري السعودي، كما تفكر نيمار في فرصة اللعب في الدوري السعودي، ولكن تبقى موافقته النهائية كخطوة أساسية.

وبحسب معلومات من الشبكة الفرنسية، تسود التفاؤل في أوساط كافة الأطراف المعنية بالصفقة، من الناديين إلى الأشخاص المقربين من اللاعب، حيث يتوقعون إتمام الصفقة في الأيام القليلة المقبلة.

وأفادت صحيفة "ليكيب" بأن نيمار قد وافق بالفعل على توقيع عقد مع الهلال لمدة موسمين، بتفاصيل مالية تقدر بمبلغ 160 مليون يورو، وهو اقتراح مغر للاعب.

وبالرغم من ذلك، تقارير أخرى أشارت إلى أن النادي السعودي يعمل على تقديم عرض سنوي يصل إلى 100 مليون يورو، مما يظهر حرصهم الكبير على استقطاب هذا النجم العالمي.

"حاليا، يتبقى الانتهاء من الإجراءات النهائية لإتمام الصفقة"، وفقا لمصادر مطلعة.

يجدر بالذكر أن نيمار مرتبط بعقد مع باريس سان جيرمان حتى صيف عام 2027، إلا أن وجوده خارج حسابات المدرب لويس إنريكي يجعل انتقاله إلى الهلال أمرا واردا.

يأتي هذا بعد أن انتقل نيمار من برشلونة إلى باريس سان جيرمان في صيف عام 2017 بصفقة ضخمة بلغت "222 مليون يورو".

أخر الأخبار