• بغداد
    +31...+34° C
  • الموصل https://www.booked.net/
    +23...+29° C
  • كربلاء https://www.booked.net/
    +32...+37° C

الركابي : وفد الاطار التنسيقي للحنانة رفض طلب الصدر بتجزئة قوى الاطار

الركابي : وفد الاطار التنسيقي للحنانة رفض طلب الصدر بتجزئة قوى الاطار

  • 30-12-2021, 18:22
  • العراق
  • 354 مشاهدة
"Today News": متابعة 


كشف ائتلاف دولة القانون ، اليوم الخميس ، ما دار في اجتماع الحنانة مع زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر ووفد الاطار التنسيقي مبينا ان وفد الاطار رفض طلب السيد الصدر المتعلق بمشاركة جزء من قوى الاطار في الحكومة المقبلة.

وقال القيادي في الائتلاف وائل الركابي في تصريح صحفي ، ان ” وفد الاطار التنسيقي الذي التقى زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر لاستكمال المباحثات التي جرت بمنزل رئيس التحالف هادي العامري في وقت سابق حيث تمت مناقشة عدد من القضايا التي تتعلق بمصلحة البلاد العليا ” .

وأضاف ان “الصدر طلب من الوفد ان يشارك جزء من قوى الاطار التنسيقي في الحكومة المقبلة , الا ان الوفد رفض طلبه ” , مؤكدا ان ”  وفد الاطار التنسيقي ابلغ الصدر بان جميع قواه ستشارك في الحكومة دون ابعاد أي قوة سياسية منه , كذلك ابلغ الوفد زعيم التيار الصدري , بان قوى الاطار التنسيقي سوف لن تذهب للمعارضة ” .

وأوضح الركابي  ان “قوى الاطار التنسيقي ستعقد اجتماعا موسعا لكافة قواها بمنزل رئيس تيار الحكمة عمار الحكيم لمناقشة ما دار في اجتماع الحنانة وسوف يصدر المجتمعين بيان بعد انتهاء الاجتماع ” .

يذكر ان وفد الاطار التنسيقي الذي ضم رئيس تحالف الفتح ورئيس هيئة الحشد الشعبي فالح الفياض والشيخ قيس الخزعلي رئيس حركة عصائب اهل الحق التقوا صباح امس بزعيم التيار الصدري السيد مقتدى الصدر بالحنانة استكمالا لاجتماع منزل العامري في بغداد .

أخر الأخبار