• بغداد
    +31...+34° C
  • الموصل https://www.booked.net/
    +23...+29° C
  • كربلاء https://www.booked.net/
    +32...+37° C

حزب الدعوة الاسلامية في ذكرى اعدام الطاغية صدام .. يوم تاريخي انتصرت فيه العدالة

حزب الدعوة الاسلامية في ذكرى اعدام الطاغية صدام .. يوم تاريخي انتصرت فيه العدالة

  • 30-12-2021, 10:04
  • العراق
  • 387 مشاهدة
"Today News": بغداد
أصدر حزب الدعوة الإسلامية،  اليوم الخميس ، بيانا بذكرى إعدام الطاغية صدام عادا اياه باليوم التاريخي

وقال الحزب في بيان له، "يستذكر العراقيون هذه الأيام ذكريات سنوية عزيزة تجسدت فيها معاني الوطنية الحقة والانتصار للمباديء الإنسانية، والتي تمثلت بذكرى إعدام طاغية العصر المجرم صدام ،ويوم السيادة الذي انسحبت فيه القوات الأجنبية من أرض العراق عام 2011".

وأضاف "ان يوم إعدام الطاغية كان يوما تاريخيا انتصرت فيه العدالة، واكتحلت به عيون المضحين والمجاهدين وعوائل الشهداء الذين جادوا بربيع حياتهم وقدموا فلذات اكبادهم فداء لوطننا العزيز من اجل الخلاص من الدكتاتورية البغيضة التي اذاقت العراقيين الويلات والمآسي حتى تحقق الحلم بسقوط الطاغية ونظامه البائد، والذي تكلل بالتوقيع الخالد للأخ الأمين العام لحزب الدعوة الاسلامية السيد نوري المالكي خلال تسنمه رئاسة الوزراء".

وتابع البيان " كما ان يوم السيادة الذي انسحبت فيه القوات الأجنبية من أرض العراق الطاهرة كان يوما خالدا وجاء تتويجا لجهود المفاوض العراقي وقدرته الكبيرة في إدارة أعقد الملفات وأكثرها صعوبة والذي ينم عن اصرار العراقيين على تحقيق السيادة الكاملة على ارضهم لينعموا بوطن آمن مطمئن كامل السيادة يستطيع أن يجد مكانه المناسب بين دول العالم متكئا على عمقه التاريخي وبعده الحضاري وسموه العقائدي".
وختم "مبارك للعراقيين احتفاءهم بهاتين المناسبتين الخالدتين، والرحمة والرضوان في دار الخلود لشهدائنا الأبرار، والعزة والفخر للمضحين من أجل العراق العزيز".

أخر الأخبار