• بغداد
    +31...+34° C
  • الموصل https://www.booked.net/
    +23...+29° C
  • كربلاء https://www.booked.net/
    +32...+37° C

المالكي يدعو لتشكيل لجنة وزارية لإغاثة المحافظات التي تواجه ارتفاع في نسبة الاصابات

المالكي يدعو لتشكيل لجنة وزارية لإغاثة المحافظات التي تواجه ارتفاع في نسبة الاصابات

  • 29-06-2020, 21:23
  • العراق
  • 563 مشاهدة


بغداد :"Today News"

دعا رئيس ائتلاف دولة القانون  نوري المالكي , اليوم الاثنين ,الحكومة الاسراع بمعالجة الازمة الصحية وخصوصا في محافظة ذي قار ، داعيا الى تشكيل لجنة وزارية لإغاثة المحافظات التي تواجه ارتفاع في نسبة الاصابات وتوفير كل المستلزمات الضرورية ، لكون الوباء يمثل تحدياً خطيراً يهدد سلامة شعبنا .

واكد المالكي في بيان اوردة مكتبة الاعلامي خلال استقباله  وزير التجارة الجديد الدكتور علاء الجبوري على ضرورة تفعيل عمل الدوائر والمؤسسات الحكومية التي لها صلة بخدمة المواطن بهدف تجاوز الازمة الصحية والاقتصادية .

وجرى خلال اللقاء مناقشة اداء الوزارة والخطط المستقبلية للنهوض بها في ظل التحديات التي تواجه البلاد اثر تفشي وباء كورونا وهبوط أسعار النفط .

وجدد المالكي الدعوة للحكومة في الاسراع بمعالجة الازمة الصحية وخصوصا في محافظة ذي قار ، داعيا الى تشكيل لجنة وزارية لإغاثة المحافظات التي تواجه ارتفاع في نسبة الاصابات وتوفير كل المستلزمات الضرورية ، لكون الوباء يمثل تحدياً خطيراً يهدد سلامة شعبنا .

فيما اشار وزير التجارة الى الاجراءات التي وضعتها الوزارة لتأمين مفردات الحصة التموينية ومتابعة إجراءات تسهيل دخول البضائع، مبيناً أن الوزارة استنفرت جميع كوادرها وطاقاتها من أجل توفير المستلزمات الرئيسية للمواطنين في هذه الظروف الحالية .

أخر الأخبار