الرئيسية / وزير التربية يعلن انتهاء امتحانات السادس الإعدادي بكافة فروعه بنجاح

وزير التربية يعلن انتهاء امتحانات السادس الإعدادي بكافة فروعه بنجاح

"Today News": بغداد 
أعلن وزير التربية علي حميد الدليمي، الأحد، انتهاء الامتحانات العامة للدراسة الإعدادية بفروعها كافة "بنجاح".

وقال الدليمي في بيان له ، إن "الامتحانات العامة للدراسة الاعدادية بفروعها كافة انتهت بنجاح على المستوى في دقة الأداء والرصانة العلمية وتحمل المسؤولية والأمانة بكل صدق وإخلاص من خلال جهدٍ وطني كبير تضافرت به جهود الوزارات والأجهزة الأمنية المختصة كافة لأداء الامتحانات وإجرائها كما مخططٌ لها".

وأضاف، "لذلك وبهذه المناسبة أتقدم بالشكر الجزيل إلى اللجنة الدائمة للامتحانات العامة في وزارة التربية، والجهات الساندة إليها متمثلةً بوزارات التعليم العالي والصحة والكهرباء والاتصالات والدفاع والداخلية وجهاز المخابرات الوطني والأمن الوطني وقيادة العلميات المشتركة ولجنة المتابعة والمكتب الاعلامي واللجان الفرعية للامتحانات العامة في المديريات العامة للتربية في المحافظات كافة".

وتابع، "واتقدم بالشكر الجزيل والإمتنان الى رؤساء الجامعات وعمداء الكليات العراقية الذين تابعوا بأنفسهم توفير كل متطلبات نجاح الامتحانات في مؤسساتهم، كما واتقدم بالشكر الجزيل والامتنان الى ملاكاتنا التربوية من المشرفيين ومديري المراكز الامتحانية والمراقبين والموظفين الإداريين وكل من ساهم في نجاح هذه الامتحانات بهذا المستوى الرائع من الأداء، لقد اثبتم جميعاً انكم الرجال الاوفياء المخلصين لوطنهم وشعبهم وابناءهم الطلبة الاعزاء".

وتابع، "شكري وتقديري الى اولياء الامور كافة لما قدموه من دعم لأبنائهم وحرصهم وتشجيعهم في تجاوز هذه المرحلة المهمة من حياتهم الدراسية ومستقبلهم العلمي".

وختم وزير التربية بيانه بالقول، "لقد بذل الجميع جهوداً كبيرة صادقة ومخلصة في ظروف استثنائية ومعقدة وان كلمة الشكر والتقدير لا تصل الى مستوى النتائج التي حققتموها في خدمة العملية التربوية ونجاحها وتقدمها رغم كل التحديات الصعبة".
7-08-2022, 14:31
عودة