• بغداد
    +31...+34° C
  • الموصل https://www.booked.net/
    +23...+29° C
  • كربلاء https://www.booked.net/
    +32...+37° C

بتروفيتش : لاعبونا عانوا الإعياء وسنهاجم قطر للفوز

بتروفيتش : لاعبونا عانوا الإعياء وسنهاجم قطر للفوز

  • 3-12-2021, 22:41
  • رياضة
  • 219 مشاهدة
"Today News": متابعة 
 أكد زيليكو بتروفيتش، مدرب المنتخب الوطني، أن التعادل مع البحرين بدون أهداف، اليوم الجمعة، في الجولة الثانية من دور المجموعات لكأس العرب، لم يكن طموحه من هذا اللقاء.

وقال بتروفيتش في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء "لعبنا أمام البحرين بتحفظ في الثلث الأول من المباراة ومن ثم دخلنا في الأجواء".

وأضاف "كنا الأخطر والأفضل في مجريات اللقاء، لكننا عانينا من الجهد البدني في الدقائق الأخيرة، وبدا واضحا على لاعبينا الإعياء، وأكثر من لاعب كان بحاجة إلى التغيير بعد نفاد التغييرات".
وتابع بتروفيتش "لا يمكنني أن أكون سعيدا.. التعادل لم يكن طموحنا، حيث كان هدفنا الأول هو الظفر بنقاط الفوز، ارتكبنا أخطاء في الثلث الأخير من ملعب المنافس بفقدان الكرة الأخيرة، لكن الأهم أننا لا نزال في المنافسة".

وأشاد بتروفيتش، بروح اللاعبين القتالية وخصوصا مناف يونس وحسن رائد، حيث تحامل الثنائي على نفسه، وقال "سنكون بحاجة إلى متابعة الاستشفاء والعلاج البدني وتجنب الإصابات والتحضير بشكل جيد قبل مواجهة قطر".

وتابع "مرة أخرى يتعرض لاعبونا إلى الشد والجهد في أجواء اللقاء، أجبرنا على الدفع بمصطفى ناظم بدلا من أمجد عطوان رغم أن مصطفى لم يلعب سابقا بهذا المركز، وليس لدينا العدد الكافي من اللاعبين الجاهزين".

وعن غياب أسود الرافدين عن الفوز للمباراة التاسعة على التوالي، قال بتروفيتش "علينا أن نكون إيجابيين، نحتاج أكثر من لاعب جاهز في مركز صانع الألعاب، وأنا هنا لا أريد الانتقاد مع احترامي لكل الأندية في العراق".

وأوضح "أيمن حسين وعلاء عباس مهاجمان جيدان لكن لم يخوضا الكثير من المباريات التنافسية، لذلك نحن نعاني على مستوى التهديف، ونعمل باستمرار من أجل تغيير النهج الخططي".

وعن المباراة المقبلة مع قطر، قال بتروفيتش: "التكهن والحديث منذ الآن صعب، نحن لا نفكر بالأداء الدفاعي في المواجهات، بل رغبتي الهجوم دائما سواء كانت المواجهة مع البحرين أو قطر".

أخر الأخبار