• بغداد
    +31...+34° C
  • الموصل https://www.booked.net/
    +23...+29° C
  • كربلاء https://www.booked.net/
    +32...+37° C

استعداداً لبطولة غرب آسيا.. منتخب الناشئين يكثف تحضيراته ومساعٍ لتأمين معسكر في الامارات

استعداداً لبطولة غرب آسيا.. منتخب الناشئين يكثف تحضيراته ومساعٍ لتأمين معسكر في الامارات

  • 26-09-2021, 12:53
  • رياضة
  • 350 مشاهدة
"Today News": بغداد

كثف المنتخب الوطني العراقي للناشئين، تحضيراته استعداداً لبطولة غرب آسيا للناشئين التي ستقام في السعودية الشهر المقبل.

وقال المنسق الإعلامي للمنتخب نزيه الركابي، ان "منتخب الناشئين يواصل تدريباته اليومية على ملعب الراحل علي حسين شهاب في مجمع وزارة الشباب والرياضة استعداداً لبطولة غرب آسيا للناشئين التي ستقام في السعودية الشهر المقبل".

وأضاف الركابي أنه "الكادر التدريبي للمنتخب قدم طلباً لتأمين معسكر تدريبي للمنتخب استعداداً للبطولة"، مبيناً ان "اتحاد الكرة يعمل على تأمين معسكر تدريبي في دولة الامارات من المؤمل ان يستمر لمدة 8 الى 10 أيام، قبيل التوجه الى السعودية لخوض غمار منافسات بطولة غرب اسيا".

وأشار الركابي الى ان "الاتحاد العراقي لكرة القدم يعمل على تأمين مباريات تجريبية للمنتخب خلال المعسكر في حال اكمال جميع ترتيباته".

يذكر ان بطولة غرب اسيا للناشئين ستقام في السعودية، خلال الفترة من 14 إلى 24 أكتوبر/تشرين الأول المقبل، بمشاركة 10 منتخبات، هي البحرين، الكويت، الإمارات، اليمن، فلسطين، سوريا، لبنان، الأردن، العراق، إلى جانب السعودية حامل لقب النسخة السابعة.

يشار الى ان المنتخب الوطني العراقي سيلعب في المجموعة الأولى الى جانت منتخبات لبنان والسعودية واليمن، بينما تضم المجموعة الثانية منتخبات سوريا وفلسطين والإمارات، وتضم المجموعة الثالثة منتخبات البحرين والأردن والكويت.

وكانت النسخة السابعة من بطولة الناشئين، قد أقيمت في الأردن عام 2019، وتوج المنتخب السعودي بلقبها، فيما حل المنتخب الأردني ثانيا، وجاء المنتخب السوري ثالثا.


أخر الأخبار