• بغداد
    +31...+34° C
  • الموصل https://www.booked.net/
    +23...+29° C
  • كربلاء https://www.booked.net/
    +32...+37° C

اتحاد الكرة: ثقتنا بالجمهور عالية في الخروج من مباراة إيران بدون "شوائب"

اتحاد الكرة: ثقتنا بالجمهور عالية في الخروج من مباراة إيران بدون "شوائب"

  • 4-11-2019, 11:49
  • رياضة
  • 589 مشاهدة

متابعة: "today news"

أكد النائب الثاني لرئيس اتحاد الكرة علي جبار اليوم الاثنين ، بأن ثقة العائلة الكروية بجمهورها كبيرة للخروج من مباراة ايران بدون اية شائبة تنعكس على وضع الكرة التي خرجت متعافية من ازمة الحظر الكروي.

ويلتقي المنتخب العراقي في 14 من الشهر الجاري نظيره الايراني في البصرة، الجولة لخامسة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

وقال جبار " لاننكر ان الشارع العراقي يمر حاليا بحالة ثورة وغليان ، وهذا لايعني ان ذلك سينعكس سلبا على لقاء المنتخب العراقي ونظيره الايراني لان مفهوم الرياضة لدى جمهورنا وروابط مشجعي الاندية والمنتخب العراقي بأنها لاتلتقي بخط واحد مع السياسة".

واضاف، "نحن بتواصل مستمر مع محافظ البصرة من جانب رئيس الاتحاد وانا شخصيا، ولدينا فكرة عن تحضيرات الحكومة المحلية للبصرة لهذه المباراة من الجوانب الادارية والامنية وكل التحضيرات التي شهدت النجاح في التجارب السابقة".

وبين جبار، " يبقى الامر الاهم هو من على مدرجات الملعب حيث ان جمهورنا على قدر كبير من المسؤولية لاخراج هذه المباراة بدون شوائب".

يُشار الى ان منتخب العراق يتصدر حاليا فرق المجموعة الثالثة بالتصفيات بـ 7 نقاط، وهو نفس رصيد الوصيف المنتخب البحريني وبفارق الاهداف، فيما يحتل المنتخب الايراني الذي سيلاقي نظيره العراقي في 14 من تشرين الثاني الجاري بالبصرة المركز الثالث بـ 6 نقاط، ويقف منتخب هونك عند المركز الرابع بنقطة واحدة، واخيرا منتخب كمبوديا في اخر القائمة وبنقطة ايضا.

أخر الأخبار