• بغداد
    +31...+34° C
  • الموصل https://www.booked.net/
    +23...+29° C
  • كربلاء https://www.booked.net/
    +32...+37° C

أبل تلجأ لقديمها في 2020 بهذا الهاتف

أبل تلجأ لقديمها في 2020 بهذا الهاتف

  • 27-09-2019, 12:11
  • منوعات
  • 630 مشاهدة


متابعة: "Today News"

بعد نحو أسبوعين فقط على إطلاق آيفون 11، بدأت تظهر التكهنات المتعلقة بجهاز آيفون العام المقبل، وهذه المرة، من المحتمل أن تكون أخبارا جيدة لعشاق جهاز "آيفون 4" من أبل وإطاره المعدني البراق.

ويقول محلل أبل الموثوق به مينغ تشي كو عبر، موقع الشائعات المعروف المعني بأخبار أبل "ماك رومرز"، إن آيفون العام المقبل سيكون له تصميم مختلف تماما عن الطرز الحالية.

وبتعبير أدق، سيكون له إطار معدني مع "تصميم مشابه" لجهاز آيفون 4، بحسب ما ذكر موقع "ماشابل" الإخباري.

يحتوي التصميم الحالي من أجهزة آيفون الحديثة أيضا على إطار معدني، غير أنه مستدير أو منحني، بينما يتسم إطار آيفون 4 بكونه مسطحا.

وإذا كانت هذه الشائعات أو المعلومات صحيحة، فهذا يعني أن جهاز "آيفون 2020" سيكون أكثر شبها بالجيل الحالي من أجهزة "آيباد برو"، التي تحتوي أيضا على إطار معدني مسطح.

الجدير بالذكر أن مينغ تشي كو يزعم أن الطبقة الزجاجية الموجودة في جهاز آيفون 2020، ستظل ذات حواف منحنية، تماما مثل آيفون 11.

وعلى الرغم من أن شاشته مقاس 3.5 بوصة ذات الحواف الضخمة تبدو قديمة وعفا عليها الزمن الآن، إلا إن "آيفون 4" كان أعجوبة التصميم في يومه وشكل انحرافا جذريا عن سابقه "آيفون 3 جي أس" (3GS) الذي كان له خلفيه بلاستيكية ذات حواف شبه دائرية.

أما جهاز آيفون 4 فكانت له طبقة زجاجية شبه متطابقة في الأمام والخلف، مع وجود إطار من الفولاذ المقاوم للصدأ بوظيفة إضافية تتمثل في كونه هوائي تقنيات الاتصال للهاتف.

وحسب مينغ تشي كو، فإن هاتف آيفون 2020 سيحظى بدعم تقنية الجيل الخامس.

وكان كو قال في وقت سابق إنه سيتم إطلاق سلسلة من هذا الطراز أو على وجه التحديد 3 طرز منه ذات شاشة "أوليد"، بما فيها المتقدم (برو) بشاشتين الأولى قياس 5.4 بوصة والثانية 6.7 بوصة، وخلفية آيفون 11 بشاشة قياس 6.1 بوصة.

أخر الأخبار